منتديات وتر الحب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى


mo mo mo


منتدى,وترالحب,مواضيع اسلامية,مواضيع عامة,كمبيوتر والنت,الموبايل,بلاك بيري,أجهزة الأندرويد,تحميل,مشاهدة,مسلسلات,تركية,عربية,هندية,أفلام,عربية,أجنبية,هندية,غرائب وعجائب,وظائف وتعينات,اجتماعيات,عراقية,فلسطين ,سوريا,جزائر,المغرب,دردشات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله ... ادارة منتديات وتر الحب ترحب بالزائرين الكرام وتدعوهم للتسجيل في المنتدى كما نعلن عن حاجتنا لمشرفين لاقسام المنتديات فمن يمتلك القدرة على ان يكون مشرفا فليقدم مالديه من قدرة وذالك بتسجيل في المنتدى  وشكرا لكم ..
تحية طيبه من ادارة المنتدى للاداريه الرائعه و الكفوء المجتهده لارا للجهد المبذول نسئل الله لها التوفيق وكل خير


آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
لاتنسى الوصيه وانسه الاعذار
ياعقيله
وارث المسمار
أيهما أهـــم بحياااتك كرامتك أم قلبك؟
أنت ثأري .. وثأر الله يا إمامي
الصديق ونصف الصديق
ماابشع الظلم والقهر والاحساس به .
لغة الدموع.
عـنــدمــا تـقـسـو عـلـيـك الـحـيـاه..
ااه كم أرهقني الحنين
الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 9:17 pm
الإثنين نوفمبر 17, 2014 7:38 pm
الإثنين نوفمبر 17, 2014 7:29 pm
الأحد نوفمبر 16, 2014 3:25 am
الأحد نوفمبر 16, 2014 3:22 am
الجمعة نوفمبر 14, 2014 7:41 pm
الأحد نوفمبر 09, 2014 1:40 am
الأحد نوفمبر 09, 2014 1:40 am
الأحد نوفمبر 09, 2014 1:40 am
الأحد نوفمبر 09, 2014 1:40 am
saeed ali
saeed ali
saeed ali
dareen
dareen
فراس الاصيل
LARA
LARA
LARA
LARA
عملاق تحميل الصور
حدد صورة :



شاطر | .
 

 امثال عن الصديق الخائن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rayan


Admin

Admin
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الميزان
النمر
عدد المساهمات: 11241
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 18/11/2010
الموقع الموقع: مدونة وتر الحب
mms:

http://watar-al7ob.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: امثال عن الصديق الخائن   الخميس مارس 31, 2011 1:29 pm

صديق

يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي الحياه ويمنحك شهاده ميلاد
جديده




وصديق


يهدمك ويهد بنيانك القوي وي**ر حصونك المنيعه ويشعل النيران في
حياتك



وصديق

يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا الي **تراع

سعادتك



وصديق

يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك
ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلى قلبه بالحقد والكراهيه



وصديق

يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه
ويجوع كي يطعمك ويظمأكي يسقيك ويقطع من نفسه
كي يغطيك



وصديق

يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من
انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف

بك من حيث لاعوده ولا رجوع


يقول المثل :
ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك
من أثرياء العالم




و**يرا:
من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب
ان تجد لألف سنه صديق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا دقات قلبي من حلاتي


الاريع الاف مشاركه

معلوماتاضافية
الجنس: انثى
الحمل
التِنِّين
عدد المساهمات: 4463
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 03/03/2011
الموقع الموقع: http://xat.com/hamsa2011

مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الأحد أبريل 03, 2011 6:40 pm




عنجد روووووووووووووووووووووووعهـ يسلمو هالديات










_________________
]size=21][size
مشتاقه اكثير لكم


لتقديم المقترحات والشكاوي
                       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan


Admin

Admin
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الميزان
النمر
عدد المساهمات: 11241
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 18/11/2010
الموقع الموقع: مدونة وتر الحب
mms:

http://watar-al7ob.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الأحد أبريل 03, 2011 10:02 pm

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريماس


مشرفة مميزة

مشرفة مميزة
معلوماتاضافية
الجنس: انثى
الاسد
القرد
عدد المساهمات: 6669
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 05/02/2011
الموقع الموقع: http://xat.com/R_A_S

http://www.alrassem.com/forum
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الجمعة أبريل 08, 2011 5:05 am

Surprised

_________________











لتقديم المقترحات والشكاوي
                       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan


Admin

Admin
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الميزان
النمر
عدد المساهمات: 11241
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 18/11/2010
الموقع الموقع: مدونة وتر الحب
mms:

http://watar-al7ob.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الجمعة أبريل 08, 2011 6:10 am

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hala


عضو نشيط

عضو نشيط
معلوماتاضافية
الجنس: انثى
السرطان
القرد
عدد المساهمات: 381
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 22/08/2011
الموقع الموقع: http://xat.com/R_D_H

مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الإثنين أغسطس 22, 2011 2:29 pm

غفبرىال

_________________



الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت

( مشروع ابتسامة منك تضئ العالم بسحرها )

يختنق الهوى بعبراته حين يشتم عطرك

جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
من السهل أن ينسى الانسان نفسه ...لكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan


Admin

Admin
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الميزان
النمر
عدد المساهمات: 11241
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 18/11/2010
الموقع الموقع: مدونة وتر الحب
mms:

http://watar-al7ob.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الإثنين أغسطس 22, 2011 5:01 pm



شكرا للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة علا


الادارة العامة

الادارة العامة
معلوماتاضافية
الجنس: انثى
السمك
النمر
عدد المساهمات: 29808
السٌّمعَة: 6
تاريخ التسجيل: 08/09/2011
الموقع الموقع: xat.com/watar_al7ob
mms:





http://alqemaalrassam.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 7:23 pm

Surprised

_________________

لم آعـد آذكـر كيف كآنت آلبدآية
كيف تسللت آلى آعمآقي
كيف جعلتني آكتب فيك آحلى آلنغمآت
آكتب فيك آجمل عبآرآت آلغـرآم
لم آعد آستطيع آن آكتب شيء دون آن تكون
آنت عنوآنه
آصبح لك آبجدية خآصة بعشقك
آكتبهآ من صميم قلبي ووجدآني
فآنت ملهمي في كل آوقآتي وآيآمي
وسيبقى حبك خآلدا في آلـروح
مآدمت آتنفس عشقك


لتقديم المقترحات والشكاوي

                       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan


Admin

Admin
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الميزان
النمر
عدد المساهمات: 11241
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 18/11/2010
الموقع الموقع: مدونة وتر الحب
mms:

http://watar-al7ob.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الثلاثاء نوفمبر 22, 2011 10:45 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البرنسيسة علا


الادارة العامة

الادارة العامة
معلوماتاضافية
الجنس: انثى
السمك
النمر
عدد المساهمات: 29808
السٌّمعَة: 6
تاريخ التسجيل: 08/09/2011
الموقع الموقع: xat.com/watar_al7ob
mms:





http://alqemaalrassam.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 2:21 am

انت المسك بذاته

_________________

لم آعـد آذكـر كيف كآنت آلبدآية
كيف تسللت آلى آعمآقي
كيف جعلتني آكتب فيك آحلى آلنغمآت
آكتب فيك آجمل عبآرآت آلغـرآم
لم آعد آستطيع آن آكتب شيء دون آن تكون
آنت عنوآنه
آصبح لك آبجدية خآصة بعشقك
آكتبهآ من صميم قلبي ووجدآني
فآنت ملهمي في كل آوقآتي وآيآمي
وسيبقى حبك خآلدا في آلـروح
مآدمت آتنفس عشقك


لتقديم المقترحات والشكاوي

                       
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan


Admin

Admin
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الميزان
النمر
عدد المساهمات: 11241
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 18/11/2010
الموقع الموقع: مدونة وتر الحب
mms:

http://watar-al7ob.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الخميس نوفمبر 24, 2011 1:44 pm

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MARIA


المراقبة العامة

المراقبة العامة
معلوماتاضافية
الجنس: انثى
العذراء
الثور
عدد المساهمات: 31571
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 24/08/2011
الموقع الموقع: xat.com/watar_al7ob
mms:





مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   السبت أغسطس 24, 2013 6:50 am




موضوع جميل 


سلمت اناملك ع روعه بوحك


ننتظر جديدك


ودي


ماريا

_________________



سأخبر كل نساء الأرض
بأنك لي وحدي
وأنك هوسي وجنوني
وأنك اجمل اقدارى
وانك من تربـــــــع
على عرش قلبى
وسكن مملكتى
وتمتع بحبــى
ولن اسمح لأحد
أن يحبك ويعشقك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayan


Admin

Admin
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الميزان
النمر
عدد المساهمات: 11241
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 18/11/2010
الموقع الموقع: مدونة وتر الحب
mms:

http://watar-al7ob.blogspot.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الأربعاء مارس 05, 2014 4:39 pm

Exclamation 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĝᾄʀᾄм


المدير العام

المدير العام
معلوماتاضافية
الجنس: انثى
العقرب
الخنزير
عدد المساهمات: 27104
السٌّمعَة: 3
تاريخ التسجيل: 18/06/2013
الموقع الموقع: xat.com/watar_al7ob
mms:


http://www.alrassem.com/
مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   السبت مارس 08, 2014 6:33 pm

طرح في منتهى الرقه والجمال
 
يعطيك العافيه يا الغلا
 
ننتظر جديدك بشووق
 
تحياتي لك

_________________


كّاّلّمطرّ يّغّمّرّنّيّ هّواّكّــِ يّرويّ عّطشّ رّوحيّ اّلّمشتاّقّةّ
يّسرّي فّي شّرّاّيينيّ عشقّاًّ,, يمّنّحنّيّ حياةّ بّنكهتّكِّــ أنّتِّ,,,♥
وّتّمتدّ يّداّكِّ عّبرّ غيّمآآتّ اّلّحّنّيّنّ,,, ♥♥
... تّحتّضنّ لّهفّتىّ ,, تّنسّاّبّ بّيّنّ حّنآياّ روّحىّ ...
كّحلّمّ رّقيّقّ تّفاّصيّلّهّ أنّشوّدّهّ عّشّقكّــ
وّهّمسّ يّمّتلئّ بّاّلّجنوّنّ,,,فّأرّتويّكّـِــــ بّكّؤوسّ اّلّشوّقّ 
رّوحّاًّ داّخلّ روّحّ ♥♥ أعّشقكّــــ يّاّأنّتِّ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dareen


عضو نشيط

عضو نشيط
معلوماتاضافية
الجنس: انثى
عدد المساهمات: 365
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 25/04/2014
الموقع الموقع: xat.com/watar_al7ob
mms:

مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الثلاثاء مايو 20, 2014 11:50 pm


موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saeed ali


المراقب العام

المراقب العام
معلوماتاضافية
الجنس: ذكر
الاسد
التِنِّين
عدد المساهمات: 2740
السٌّمعَة: 0
تاريخ التسجيل: 25/12/2010
mms:



مُساهمةموضوع: رد: امثال عن الصديق الخائن   الأربعاء مايو 21, 2014 2:21 am

[size=24][b]موضوع يستحق المتابعه دمت ودام لنا قلمك [/size][/b]

_________________

اللهم البسني العافيه حتي تهنيني بالمعيشه واختم لي بالمغفره حتي لا تضرني الذنوب واكفني كل هول دون الجنه حتي تبلغنيها برحمتك يا ارحم الراحمين

  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

امثال عن الصديق الخائن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
امثال عن الصديق الخائن , امثال عن الصديق الخائن , امثال عن الصديق الخائن ,امثال عن الصديق الخائن ,امثال عن الصديق الخائن , امثال عن الصديق الخائن
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ امثال عن الصديق الخائن ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات وتر الحب ::  :: -

منتديات وتر الحب

↑ Grab this Headline Animator

Check PageRank Easily